أخبار أبين

الأربعاء، 2 فبراير 2011

مسلحون قلبيون يغلقون سنترال مودية ويقطعون الاتصالات عنها

 

 

مودية "أخبار أبين" أحمد السنسل:

تعيش مديرية مودية بمحافظة ابين ومنذ صباح اليوم الأربعاء حالة من العزلة بعد إقدام مسلحين قبليين بشل عمل سنترال المدينة المحلي بعد إغلاقه على خلفية مطالب حقوقية لهم مع السلطات المركزية في المحافظة.

وقالت مصادر محلية لــ"عدن الغد"  ان عدد من المسلحين من قبيلة البشع آل صالح الميسرية قاموا  بوقف أعمال السنترال وفصلوا الحرارة عن أجهزة المركز وهو ماتسبب بقطع خدمة الاتصالات السلكية بشكل كامل عن المديرية بالإضافة إلى تعطيل جزئي لعمل شركة الاتصالات اللاسلكية الحكومية "يمن موبايل".

ويطالب المعتدين  بتنفيذ عدد من الاتفاقات قالوا بأنه تم التوصل إليها في وقت سابق مع محافظ المحافظة بينها   منح عدد من أبنائهم فرص وظيفية إضافة  إلى دفع الحكومة إيجارات عالقة للأرض التي يقوم عليها مبنى السنترال.

وحاول مراسل "عدن الغد" التواصل مع مدير الاتصالات بالمديرية المهندس محمد احمد رويس بهدف معرفة  الإجراءات التي سيتخذها المكتب حيال الأمر إلا ان هاتفه كان مغلق.

وتأتي واقعة إغلاق مبنى السنترال بمودية بعد واقعة إغلاق سابقة قام بها نفس الأشخاص مطلع هذا العام وانتهت حينها بعد التزام وسطاء محليين بإنهاء كل الإشكاليات القائمة وهو مالم يتم لاحقا .


Digg Google Bookmarks reddit Mixx StumbleUpon Technorati Yahoo! Buzz DesignFloat Delicious BlinkList Furl

0 التعليقات: on "مسلحون قلبيون يغلقون سنترال مودية ويقطعون الاتصالات عنها"

إرسال تعليق