أخبار أبين

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2011

الأصنج: لا فائدة من تكرار كرنفالات القيادات التاريخية للجنوب


أخبار أبين / متابعات

الأصنج: على قوى الحراك السلمي الجنوبي ورموزها في كافة المحافظات الجنوبية الإلتفاف حول حركتهم الرائدة التي يجسدها المناضل حسن باعوم بصلابته وإخلاصه وصموده.


في الوقت الذي تتوارد الاخبار من العاصمة اللبنانية بيروت عن فشل اللقاء الثلاثي الذي جمع القيادات الجنوبية السابقة الاستاذ علي ناصر محمد والاستاذ علي سالم البيض والاستاذ حيدر ابوبكر العطاس في التوصل الى نتيجة تقربهم من العمل بطريقة ورؤية مشتركة للاسهام في الدفع بالقضية الجنوبية ، أعتبر الاستاذ عبدالله عبدالمجيد الاصنج الشخصية السياسية العدنية بأن الفشل كان نتيجة طبيعية بعد أن أزداد الجنوبيون إقتناعا بعدم جدوى مثل هذه اللقاءات.

وأضاف الاستاذ الاصنج في تصريح خص به " عدن برس " بأن التعويل على نتائج إيجابية تخدم القضية الجنوبية العادلة من وراء تكرار مثل هذه اللقاءات والكرنفالات الموسمية التي تفضح عجز قيادات الخارج بمختلف مسمياتها عن إعداد وإعلان خطة عمل كفيلة بمعالجة الواقع المأساوي الذي يعاني منه أهل الجنوب في ظل صراع وهيمنة نظام العسكر والقبيلة في صنعاء. موضحا بأن الجنوب بحاجة للقاء يوحد صفوفهم وراء مشروع سياسي بدلا عن الدوران في حلقات مقرعة كطواحين الهواء.
وناشد الأستاذ الأصنج قوى الحراك السلمي الجنوبي ورموزها في كافة المحافظات الجنوبية الإلتفاف حول حركتهم الرائدة التي يجسدها المناضل حسن باعوم بصلابته وإخلاصه وصموده.
وطالب الأصنج من وزير الداخلية ممارسة صلاحياته لإطلاق سراح المعتقلين والمختطفين من شباب الإعتصامات في ساحات تعز وصنعاء وعدن وإب وشبوة وحضرموت وكافة المحافظات.
وحذر الأصنج من إستمرار محاكمة الأستاذ هشام باشراحيل وتوقيف صحيفة الأيام وطالب لهم بالتعويض الفوري الكامل من وزارة الإعلام والرئاسة عما تعرضت له الأيام من أضرار وخسائر كحالة عاجلة تتصدر أولى قرارات الرئيس بالإنابة والحكومة الجديدة بما في ذلك حق عودة الصدور فورا.

Digg Google Bookmarks reddit Mixx StumbleUpon Technorati Yahoo! Buzz DesignFloat Delicious BlinkList Furl

0 التعليقات: on "الأصنج: لا فائدة من تكرار كرنفالات القيادات التاريخية للجنوب"

إرسال تعليق