أخبار أبين

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2011

طلاب إعلام صنعاء يهتفون برحيل العجل عميد الكلية


قالوا انه غير مؤهل لقيادة الكلية . وطالبوا بعميد أكاديمي

صنعاء /أخبار أبين /ماجد الشعيبي

صورة لطلاب كلية الإعلام جامعة صنعاء أثناء اعتصامهم اليوم
تظاهر عدد كبير من طلاب كلية الإعلام اليوم الثلاثاء مطالبين برحيل عميدهم أحمد العجل الذي وصفوه بالفاسد  ،هذا وتعد هذه التظاهرة هي الرابعة على التوالي منذ عودة الدراسة إلى الحرم الجامعي هذا العام  .

 وهتف المتظاهرون بشعارات كثيره منها " استيديو الإعلام مغلق من حق الطالب يقلق يدرس نظري وما طبق ، يا عميد قناة سبا تصريحاتك كداية، يالله ارحل يا عميد " .

ويعود سبب الخلاف بين الطلاب والعميد وذلك لسبب التصريحات التي يدلي بها ضد الثورة وشهداءها ، أضافة إلى  استبدد العجل للطلاب طوال الفترة السابقة .

إلى هذا قال طلاب الإعلام في بيانهم رقم واحد أنهم قرروا فصل احمد العجل  لكونه غير مؤهل لقيادة الكلية ، وأنهم خلال الفترة القادمة سيقاطعون محاضراته  واعتباره عميد الكلية ، ودعوا دكاترة الكلية لأختيار عميد مناسب لكلية الإعلام لكون قانون الجامعات لا يسمح للعجل أن يكون عميداً ولكونه ايضاً تنصيبه عميداً جاء عبر الوساطة .

يذكر ان العميد العجل منذ تنصيه عميداً للكلية قام بقمع الطلاب ومن قرارة أيقاف عبدالرزاق العزعزي عاماً كاملاً ، أحلام الحملي وماجد الشعيبي  بسبب قضايا نشر ، وقام بترسيب طالبه بسب أسمها " أصلاح " وكذلك  تعامله بالعنصرية ضد الطلاب الذين لا ينتمون للمؤتمر الشعبي العام سابقاً .

Digg Google Bookmarks reddit Mixx StumbleUpon Technorati Yahoo! Buzz DesignFloat Delicious BlinkList Furl

0 التعليقات: on "طلاب إعلام صنعاء يهتفون برحيل العجل عميد الكلية"

إرسال تعليق